منتدى كلية الهندسة

منتدى لتواصل جميع طلاب كلية الهنسة والخريجين بجامعة الزعيم الازهري - مجمع عباسية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماالداعي للتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwika

avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: ماالداعي للتعليم   الخميس سبتمبر 03, 2009 6:08 pm

كلما اذددت علما كلما ذادت حصيلتك المعرفية
كلما ذادت حصيلتك المعرفية كلما اذدت توهنا ونسيانا
كلما اذدت توهنا ونسيانا كلما نقصت حصيلتك المعرفية
فما الداعي للتعليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الأحد سبتمبر 06, 2009 4:21 pm

الداعي
ان العلم نور
واطلبو العلم من المهد الى اللحد
واطلبوا العلم حتى ولو في الصين
((وما أوتيتم من العلم الا قليلا))
العلم كل الداعي في توسيع الافق والدراية والتطور
حاول غير وجهة نظرك

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwika

avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:56 am

كلامك صاح يالكارب بس لمن يكون مافي تعليم متقدم ليك
حاتعمل شنو
يبقى تقنع نفسك انو الحاجة المافي انت مامحتاج ليها
وده من الشفناهو من جامعتنا الكريمة خلانا نقول كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Digital
Admin
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 8:08 am

امكن الجامعة ما وفرت لينا حاجة (هو اكيد ما وفرت حاجة )
لكن انا عن نفسي ادتني حاجة جميلة
العزيمة والاصرار انو من الوضع المزري دا احاول اتعلم
والحاجة السمحة الاكتشفتها انو في السن الجامعية كل واحد بعلم نفسو براهو


لو قعدتي تندبي حظك ما حتتعلمي حاجة
نصيحة زول فاضل ليهو شهرين ويتخرج



في ملاحظة : شكلك اول مرة تشاركي بموضوع حاولي تتقيدي بانك تكتبي المواضيع في اماكنها الصحيحة
حاليا موضوعك في المنتدى الاسلامي وانا شايف انو دا ما محلو
وشكرا على مشاركتك وواصلي اكتر واكتر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aauengineering.friendhood.net
marwika

avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 9:12 pm

شكرا ليك علي نصيحتك
وشكر اخر علي مجهوداتك في عمل المنتدي
تعيش ياإبن يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Digital
Admin
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:40 pm

لا شكر على واجب
ويديك العافية
lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aauengineering.friendhood.net
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:37 am

الرائع محمد يوسف
زي ما بقول المثل قطعت جهيزة قول كل خطيب
يامرويكا الجامعة يمكن ماتكون ادتنا كتير
بس زي ما قال محمد يوسف الواحد براهو بحت وشغل راسو
وحاول يجيب معلومات
وفعلا العيشة الضنكة ومستوى الجامعة والقهر المركب ولدت فينا الابداعات دي
الدايرو منك ماتستسلمي للحاجة دي
وتبع على قدر ما تقدر
ودمتم

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Black Knight

avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الخميس سبتمبر 10, 2009 12:46 am

انا ماعارف الناس دي مستاءة ليه كدا

هي فعلا الجامعة ما في المستوى المطلوب

لكن عموما وعلى مستوى العالم الجامعة توصل الطالب الى 30% الى هدفه
صحيح انه في الجامعات المتحضرة اي حاجة عندك جاهزة والجو مهيئ
لكن في النهاية المهم هو اجتهاد الطالب الشخصي

دا الكلام انا سمعتو كتير لكن ما اقتنعت بيهو الا بعد ما شفت الموضوع دا بنفسي

الواحد بتطور نفسو بنفسو
لكن وبأمانة في حاجة في السودان ما موجودة في الدول المتحضرة

انو الطالب بيتعلم الصبر
بيتعلم كيف يتعامل مع المجتمع
بيتعلم انو يتعب علشان يلاقي الحاجة العاوزها
وبصراحة دي اهم من التعليم نفسو
لأنو الفايدة شنو انو اكون زول مدفق العلم لكن ما بعرف اتعامل مع الناس ومع الشغل نفسو

انتو الكلام دا ما حاسين بيهو لأنكم عايشين هنا

لكن انا عايش اغلب حياتي برا السودان وفعلا حسيت بالفرق دا


اما بنسبة لجامعتنا فالتطوير ما بجي الا من طلابها
ودا موضوع حنتفق عليهو في ما بعد

أتنمى انو تكون رسالتي واضحة
وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwika

avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الخميس سبتمبر 10, 2009 1:05 am

مرورك نورنا
خليتنا نتفاءل أول مرة أشوف برلوم متفائل زيك
لكن ان شاء الله نتعلم من برلومنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الخميس سبتمبر 10, 2009 1:29 am

والله مشكور على المرور
ورسالتك وصلت وبصراحة انا مقتنع جدا بكل حرف قلته لانو
دا الحصل لي لحد ما اتخرجت والحمد لله كنا بناخذ المعلومة ونبحت
لحد ما كملنا
رسالتك واضحة وصريحة وصحيحة
ويديك العافية

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema ana

avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الخميس سبتمبر 24, 2009 3:56 pm

العلم نور وشوفى حواليك واتاملى وتعرفى الداعى للعلم
وذى ماقال يوسف ومحمد الواحد براهو بجتهد عشان اعرف اكتر
اما الجامعه اتصلحت كتير وعلمتنا الكتير وهى اسمها جامعة مش مدرسة مطلوب البحث والاجتهاد ماناخد اى شى جاهز
( ان الله يخشى من عباده العلماء ) الايه ما من فراغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: ماالداعي للتعليم   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:33 pm

اطلبوا العلم من المهد الى اللحد

واطلبوا العلم ولو في الصين

دا يدل على انك تجتهد

صاح

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماالداعي للتعليم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الهندسة  :: المنتديات :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: