منتدى كلية الهندسة

منتدى لتواصل جميع طلاب كلية الهنسة والخريجين بجامعة الزعيم الازهري - مجمع عباسية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة الاختيار كذب واسفار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: لجنة الاختيار كذب واسفار   الجمعة سبتمبر 11, 2009 8:47 pm

لجنة الاختيار أحد ابتكارات حكومة الانقاذ لتعيين تابعيها واولادها بصوره قانونية ظاهريا وبالخداع باطنيا...
عند سماع خبر واعلان لوظائف بجهة معينة يهب الخريجين مسرعين للتقديم ولكن هيهات تنتهي المعاينة ويتم تعيين شرذمة من اولاد الجماعة الطيبين...ولا عندك ظهر وواسطة
والمثل بيقول الماعندو ظهر يموت قهر...
سؤاااااااال .؟
مارأيك في لجنة الاختيار؟وهل هي الحل للخريج؟


sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwika

avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   السبت سبتمبر 12, 2009 2:59 am

لجنة الاختيار زي ماقلت ابتكارات الحكومة لتعيين ناسا بصوره قانونية ظاهريا وبالخداع باطنيا...
وماتزعل لو قدمت لي وظيفة بشهادت كويسة وتقدير كويس اكييد ماحايعبروك بدون ظهر عشان كده لازم نغير اسلوب التقديم للجامعة تقدم للكلية اللى عندك فيها فايتمين واو( واسطه) لمن تتخرج ينفعك
بس احنا دقسنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   السبت سبتمبر 12, 2009 5:10 am

اي والله
وانتي عارفة بس الواحد يتخرج وينتظر الفرج من الله رب العباد
لانو ربنا لوقال كوني فحتكون بلا حكومة وكلام فارغ

ونحن ماعندنا واسطة الا ربنا

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Digital
Admin
avatar

عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   السبت سبتمبر 12, 2009 5:34 am

ربك كريم
على بال نصل الى مرحلة الحقوق كسودانين فقط
اعتقد انو الناس ح تمشي القمر في ذلك الوقت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aauengineering.friendhood.net
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   السبت سبتمبر 12, 2009 6:22 am

في دي صدقت يا ديجتل
السودان دا ما بتقدم الا بمبدأ اتاحة الفرص للجميع
والمنافسة الشريفة والي اتعدمت بشكل واضح جدا في الايام دي
حتى الشركات الخاصة بتعتمد على الواسطة

والله ربنا يكون في العون ونقدر نلقى حقوقنا زي ما قلت
والله في يا ناس


Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Black Knight

avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   السبت سبتمبر 12, 2009 9:11 am

No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No

No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No
No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No
No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No No




NO COMMENT

_________________
Your Future Depends on Your Dreems..........SO...........Go to Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   السبت سبتمبر 12, 2009 9:57 pm

الله في يا اخوانا

وما تشيلوا هم
الرازق الله وبس

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwika

avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   الأحد سبتمبر 13, 2009 2:49 am

انت زول التاسعة ماتستعجل لسه في ناس الدفع الرابعة والخامسة مابين ركشة لى هايس
ربنايوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alkarib

avatar

عدد المساهمات : 527
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 34
الموقع : الحلاوين

مُساهمةموضوع: رد: لجنة الاختيار كذب واسفار   الأحد سبتمبر 13, 2009 11:05 pm

هههههههه
زول التاسعة دا شغال وكمان شغل حكومة عديييييييييييل كدا

وبعدين زول الرابعة والخامسة الفي ركشة وهايس دا اصلا حب
انو يركب في هايس وركشة ماعندو طموح

الحمد لله اني من الدفعة التاسعة وما بتعلم اني اكون مستكين
ومستسلم وبرضو صوتنا بنوصلوا لابعد مكان

_________________
انا الكاررررب المالي خريفي وصيفي.....هيييييييييع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لجنة الاختيار كذب واسفار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الهندسة  :: المنتديات :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: